ويندهام أزور ويفز
اليونان - هالكيديكي

ملخص المشروع

منتجع Azure Waves Beach هو مشروع سكني حصري في هالكيديكي، ويقدم عقارات سكنية فاخرة على طراز المنتجع على الشاطئ. يتكون المشروع من أكثر من 150 وحدة سكنية، تم تصميمها جميعها لتعظيم الإطلالة على البحر.

يوفر منتجع Wyndham Azure WavesBeach ملكية مستقلة مع متطلبات رأس مال منخفضة نسبيًا، تبدأ من 250 ألف يورو فقط، مما يجعله نقطة دخول يسهل الوصول إليها في الاستثمارات الفندقية الراقية. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من كونه منتجعًا يحمل العلامة التجارية لفندق Wyndham، إلا أنه يتميز بشكل نادر من الملكية المستقلة، بدلاً من نموذج الملكية المشتركة.

تقع هذه الوجهة في هالكيديكي الشهيرة، والتي يشار إليها غالبًا باسم “جزر المالديف في أوروبا”، وتجذب أكثر من 2 مليون سائح سنويًا وتقع على مقربة من سالونيك، ثاني أكبر مدينة في اليونان ومنطقة إدارية بديلة. فهي لا تجتذب المصطافين فحسب، بل أيضًا المستثمرين العقاريين من جميع أنحاء العالم. يقيم أيضًا العديد من ملاك الأراضي الخاصة في هذه المنطقة الخلابة.

يعد امتلاك عقار لقضاء العطلات بملكية مستقلة في هذه المنطقة أمرًا ثمينًا بشكل خاص. تشهد المنطقة طلبًا ثابتًا على العطلات والإقامة قصيرة المدى، وذلك بفضل شواطئها المذهلة والعديد من مناطق الجذب الشهيرة. وهذا يضمن تدفقًا مستقرًا للضيوف والمستأجرين المحتملين، مما يجعل عوائد الاستثمار واعدة جدًا. كما تضمن الملكية المستقلة للمالكين المستقبليين سهولة الشراء والبيع حسب رغبتهم.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Name

منتجع أزور ويفز بيتش

جزر المالديف التابعة للاتحاد الأوروبي

صالة عرض

عنوان المشروع

ابدأ رحلتك اليوم بالتشاور مع أحد المتخصصين الدوليين لدينا.

يتخصص فريقنا، الذي ينشط في أكثر من 30 دولة حول العالم، في الحصول على الجنسية الثانية أو الإقامة في الوجهات المرغوبة، مما يمهد الطريق لمستقبل أكثر واعدة.

Call Now +971 52 974 6882

طلب استدعاء!

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Name